Saturday, June 10, 2006

حوار كويتي
"
أنا بس عندي مداخلة
انت اصلا ما تفتهم
يا ليت تعطيني فرصة يمكن أفيدك
سمعت أمثالك وايد! يعني شبتقول غير التفاهات اللي تعودنا عليها؟
ما أنا بتافه! وإنما لدي فكر جديد
كلكم تافهين وسطحيين وكفار وما عندكم سالفة
أنا كافر يا متزمت يا هيبوقراطي
أنا هيبو؟؟؟؟؟ والله انك مو متربي. وإذا مو عاجبك إطلع من الكويت
أصلا هذي مو ديرتك بروحك
أنا وأهلي يايين هني قبلك
يرجى الالتزام بالموضوع المطروح
".....الخ
مادري إذا لاحظتوا بس هذا مستوى الحوار عندنا... لا تحاول تنتقد.... تطلع تافه وسفيه وهيبو وطابور خامس
يا ناس تقول "كلام كبير" ولما الآخرين ما يفهمون يزعلون
يا ناس صاكة مخموخها بإسم الدين وما تبي تسمع أصلا
أعلن تعاطفي الكامل مع طيبة الابراهيم... طبعا وضع مثل هذا يوصل الناس مواصيلها
بسرعة خمس يا كويت قبل لا نفتخ كلنا

6 comments:

Shurouq said...

Who you calling hippo?
Take it back, please


طيبة الابراهيم عندها روايتين ودي أقراهم.. وحدة اسمها انقراض الرجل والثانية اسمها البلهاء

9oot said...

طيبة سابقة عصرها و انت مهيتتنى :(

Arfana said...

shorouq

looooooool

she's just something else isn't she? :-)

Arfana said...

9oot,

sabran aala yasir...

miss you a lot

"wayid sharing"

iDip said...

الظاهر هذا الحوار اللي يقصده علي الخلف بشعاره الرنان:
"بالوحدة نبقى.. وبالحوار نرقى"

وبالنسبة لطيبة الابراهيم، وبرغم مداعبة شعارها لأحاسيسي، إلا أنني كل ما يذكر اسمها اتذكر أنيس منصور قبل ٣سنوات في الكويت عندما قال لمجموعة كنت أحد أفرادها:
انتوا عندكو ست اسمها طيّبة الابراهيم.. كاتبة جميلة بصراحة.. بس مش جميلة

وناقل الكفر ليس بكافر

P.S.
He said "6ayyiba" not "6aiba"

Arfana said...

idip,

unfortunately, this is what's happenning on bloggers' levels as well! the next generation. Except for a few good names.


as for taiba,

يااااااااااا ملحها على جكرها :-)