Thursday, November 27, 2008

24 comments:

Bad-Ran said...

حبتج العافية

Mok said...

وانا بعد

:P

Mohammad Al-Yousifi said...

ما كان له داعي تقولينها جذي

ادري من زمان و عامل نفسي مش عارف

Sowhat said...

ايه والله جيفارا مات جيفا مات .. وسط الغابات



طحت عليهم من فترة .. اظن اول من دخل الشيخ عالم الأيبود انا

ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية said...

أوقاتك حب أيتها العاشقة الشقية

Snow White said...

الإغنية كلماتها حلوه بس الصوت مش ولابد !!

عالعموم الله يجازيك يا شاغلني معاك لول :P

لي كده تعملي فينا يا ارفانه وتألبي المواجع ما يصحش كده الله

Arfana said...

bad-ran

أجمعين
:-)


Mok,

وانت بعد تحبه؟
أحترم توجهاتك
:-)


ma6goog,

لووووول واضح من عيوني مو؟

Arfana said...

Sowhat


تراهن؟
أنا مؤمنة بأني أول من وضع أغانيه على سي دي
:-)

لازم تشوف فيلم "عشاق بهية" والذي أذيع على قناة العربية... فيه الشيخ إمام وأحمد فؤاد نجم وقصص جميلة لأصل القصائد


ولادة

شقية بمعنى شيطانة والا شقية تعبانة؟أيا كان... عسى الحب ياكلنا كلنا
:-)


Snow white,

هذه كانت أول أغنية للشيخ إمام من تأليف أحمد فؤاد نجم

ولما تتعودين تشوفين الجمال في الأداء مو الصوت

حالة عشق دائمة الله يرحمه

والكلام في الحب أحلى من أي مواجع ياختي

Anonymous said...

:)

اغنيه جميله

ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية said...

شيطانة

rawndy said...

هلا

هذي أحسن من أغنية سيد مكاوي أمام زعمائنا المهابيل والتي عنوانها
( الأرض بتتكلم عربي)!!

Arfana said...

lonly kuwaiti,

يستحق فرصة التعرف عليه
:-)

واضح إن ذوقك محترم
:-)



ولادة
أشوه مالي خلق الشقاء
:-p



rawndi,

الأرض بتتكلم عربي من القصائد الجميلة لفؤاد حداد... بس لو تعطيه مجال تشوف إن عنده قصائد أحلى بكثييييير

أما سيد مكاوي.... فهو والشيخ إمام من أجمال صعاليك الزمن الجميل

Me said...

هونيها وتهون ؟ بس خلي عنج هالشيوعيين تري كلهم راح يدشون النار... :P~

Mozart said...

ارفانه ترى عيب جذي حركات

:p

Mok said...

اختفيتي عسى مو عند المصاروة

فــــــرنـــــــاس said...

كل عام وأنت ومن تحبين بخير

فرناس

ZooZ "3grbgr" said...

عيدكم مبارك

كل عام وانتوا بألف خير

وعساكم من عواده

:")

AyyA said...

الحب كالإدمان علي شيء، فقررت أن أتركه لاني لا أحب الإدمان.

Mok said...

كل عام وانتي بخير

أبو جيج يدور نعاله said...

عيدج مبارك و كل عام و إنتى بخير

Anonymous said...

weeench?

نون النساء said...

حبتج العافيه
امين

وعيدج مبارك متأخر

بس وينج من غير شر

Mok said...

tra i miss u:P

Arfana said...

Me,

عيل شكلها النار وناسة
:-p



Mozart,
آه يا زمن صار فيه الحب عيب والتطرف جهاد في سبيل الله


Mok,
كل الناس أحسن من الكوايتة
:-p
مليون مرة قلتلك عيب هالكلام... ماكو فايدة؟


Fernas,
وأنت ومن تحب بألف خير


Zooz,
new look? :-)
وانتي بخير يا عسل

Ayya,
لا أنا صار لي سبعين سنة أحب... وليلحين ما أدمنت
:-p


Bojaij,
وانت بصحة وسلامة عيوني


Anonymous,
ويني؟ كاني



نون النسوة
أنا رديت لعيونك أنا رديت